اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 04:23
أخر تحديث : الأربعاء 20 يناير 2016 - 3:47 مساءً

“كيا موتورز” تعرض سيارة أجرة جديدة بعروض مغرية لتمويل شرائها

“كيا موتورز” تعرض سيارة أجرة جديدة بعروض مغرية لتمويل شرائها
بتاريخ 20 يناير, 2016

أعلنت مجموعة “كيا موتورز بن عمير” التوقيع على اتفاقية تعاون مع التعاونية الوطنية لمهنيي سيارات الأجرة، لتوفير سيارات جديدة بدعم قيمته 80 ألف درهم، وذلك مساهمة في البرنامج الذي أطلقته الدولة لتجديد أسطول سيارات الأجرة.

وأفادت المجموعة في بلاغ لها بأن سيارتها من طراز “KIA Carens”، التي تتوفر على سبعة مقاعد، هي المعنية بهذه الاتفاقية، وذلك لضمان تجديد أسطول سيارات الأجرة الكبيرة الذي بات مسألة ملحة في المملكة. وأضافت المجموعة أنها توفر هذا الطراز حصريا لأصحاب سيارات الأجرة الكبيرة، وبثمن لا يتعدى 78 ألف درهم.

وبالإضافة إلى ذلك قامت المجموعة بوضع عروض مغرية لتمويل شراء السيارات، وذلك عبر إطلاق قروض مجانية، وأداء ما قيمته 1500 درهم شهريا. كما أن المجموعة تتكلف بوضع الملف المالي، وأيضا التتبع الإداري لهذه العملية، في إطار الاتفاقية المبرمة مع تعاونية مهنيي سيارات الأجرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.