اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 16:58
أخر تحديث : الأحد 21 يونيو 2015 - 12:35 صباحًا

ما بين 8 أشهر وسنتين حبسا نافذا في حق 5 متهمين توبعوا في قضايا إرهابية

ما بين 8 أشهر وسنتين حبسا نافذا في حق 5 متهمين توبعوا في قضايا إرهابية
بتاريخ 21 يونيو, 2015

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا ، أمس الخميس أحكاما ابتدائية جنائية تراوحت ما بين 8 أشهر وسنتين حبسا نافذا.
وذلك بعد متابعتهم في ثلاثة ملفات منفصلة من أجل تهم “تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية ، من شأنها المس الخطير بالنظام العام، والإشادة والتحريض على الإرهاب” كل حسب المنسوب إليه.

وقضت المحكمة في الملف الأول بسنتين حبسا نافذا في حق متهمين اثنين، وفي الملف الثاني بسنتين حبسا نافذا في حق متهم واحد، وفي الملف الثالث بسنتين حبسا نافذا في حق المتهم الأول، وب 8 أشهر حبسا نافذا في حق المتهم الثاني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.