اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 15:01
أخر تحديث : الأربعاء 20 يناير 2016 - 3:45 مساءً

مديرية الضرائب: الإعفاء بشروط من التصريح السنوي بالدخل الإجمالي

مديرية الضرائب: الإعفاء بشروط من التصريح السنوي بالدخل الإجمالي
بتاريخ 20 يناير, 2016

أعلنت المديرية العامة للضرائب، اليوم الثلاثاء، عن الاعفاء، ابتداء من فاتح يناير 2016، من التصريح السنوي بالدخل الإجمالي بالنسبة للحاصلين على دخل مهني محدد وفق نظام الربح الجزافي، “الذين تفرض عليهم الضريبة على أساس الحد الأدنى للربح، والتي تقل عن أو تعادل خمسة آلاف درهم”.

وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أنه قصد تبسيط الإجراءات الضريبية، فإن المعنيين معفون، ابتداء من فاتح يناير 2016، من الإدلاء بالتصريح السنوي للدخل الإجمالي، إذا اجتمعت ثلاثة شروط، تتمثل في التوفر فقط على دخل مهني محدد وفق نظام الربح الجزافي، وأن تفرض الضريبة على أساس الحد الأدنى للربح، وإذا كان مبلغ الضريبة الصادرة يقل عن أو يعادل خمسة آلاف درهم”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.