اليوم الأحد 26 مارس 2017 - 01:32
أخر تحديث : الثلاثاء 14 أبريل 2015 - 3:06 مساءً

نشرة خاصة: زخات مطرية قوية مصحوبة ببرد ستهم مناطق كرسيف، تازة، الناظور، الدريوش، تاوريرت وبركان

نشرة خاصة: زخات مطرية قوية مصحوبة ببرد ستهم مناطق كرسيف، تازة، الناظور، الدريوش، تاوريرت وبركان
بتاريخ 14 أبريل, 2015
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، تشكل سحب غير مستقرة تنتج زخات مطرية قوية ذات طابع عاصفي مصحوبة ببرد في عدة مناطق من المملكة.

وذكرت المديرية في نشرة خاصة، أن هذه الاضطرابات الجوية التي ستسجل من الساعة الثالثة زولا من اليوم إلى السادسة من صباح يوم غد الاربعاء، ستنتج عنها تساقطات مطرية ستتراوح ما بين 40 و80 ملمترا في كل من ورزازات وتنغير وميدلت والرشيدية وأزيلال وبني ملال وبولمان وخنيفرة وصفرو وإفران.

وأضاف المصدر ذاته، أن زخات مطرية قوية مصحوبة ببرد، ستهم مناطق كرسيف وتازة والناظور والدريوش وتاوريرت وبركان، التي ستسجل هطول تساقطات ستتراوح ما بين 30 و60 ملمتر في الفترة الممتدة ما بين منتصف الليلة القادمة إلى حدود الساعة السادسة من صباح يوم غد الاربعاء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.