اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 20:57
أخر تحديث : الإثنين 20 يونيو 2016 - 12:13 مساءً

هذا الأربعاء: الاعلان عن نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا 2016

هذا الأربعاء: الاعلان عن نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا 2016
بتاريخ 20 يونيو, 2016

أفادت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، اليوم الأحد، بأن الإعلان عن نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا-دورة يونيو 2016، سيتم يوم الأربعاء المقبل.

وذكر بلاغ للوزارة أن الإعلان عن هذه النتائج سيتم عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين (تعليم.ما) في الساعة الثامنة من صباح يوم الأربعاء، وعبر موقع “ترشيحات” بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار وعبر البوابة الرسمية للوزارة (دوبلفي دوبلفي دوبلفي.مين.غوف.ما) بالنسبة لجميع المترشحات والمترشحين، وكذا بالمؤسسات التعليمية المعنية في الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم.

وأشار البلاغ إلى أن الولوج إلى البريد الإلكتروني للمترشحين والمترشحات يتم من خلال موقع (دبلفي دبلفي دبلفي.تعليم.ما)، حيث يتعين على المترشح(ة) التوفر على الحساب الإلكتروني والقن السري الأولي الذي سبق وأن حصل عليه من إدارة مؤسسته التعليمية، ثم الولوج بعد ذلك إلى خدمة (تعليم.ما) لتفعيل الحساب وتعبئة اسم المستعمل (كودمسار أروباز تعليم.ما) ثم استعمال قن سري جديد.

ولفتت الوزارة انتباه المترشحات والمترشحين إلى أن النتائج الرسمية سيعلن عنها فقط عبر الوسائط المشار إليها، مشددة على أن “ما دون ذلك مما يروج له من نشر للنتائج عبر خدمات إلكترونية أخرى، يبقى مجرد أخبار زائفة لا أساس لها من الصحة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.