اليوم السبت 25 مارس 2017 - 05:51
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2015 - 4:31 مساءً

وجوه فنية ستكرم بالمهرجان المتوسطي للسينما بالناظور

وجوه فنية ستكرم بالمهرجان المتوسطي للسينما بالناظور
بتاريخ 7 يوليو, 2015

في إطار فعاليات المهرجان المتوسطي للسينما بالناظور، في دورتها الأولى، والتي اختير لها شعار “السينما جسر الحوار والتعاون”، والتي ستمتد خلال الفترة ما بين 22 و25 يوليوز الجاري، سيشهد هذا الموعد السينمائي حضور عدد من ألمع نجوم السينما المغربية، الإسبانية والأجنبية.

وخلال هذه الدورة سيتم تكريم مجموعة من الوجوه الفنية التي بصمت بشكل متميز خلال مشوارها الطويل. وسيكون من أبرز الشخصيات الفنية المكرمة، الفنان والمخرج السينمائي المغربي إدريس الروخ، والمخرج السينمائي المغربي حسن بنجلون، والمنتج والمخرج الريفي محمد بوزكو، إضافة الى تكريم وجوه فنية نسائية، متمثلة في الفنانة المغربية القديرة فضيلة بنموسى والفنانة الإسبانية من أصول مغربية، بطلة فيلم “العودة الى حنصالة”، فرح حامد.

وبالإضافة الى هذه الوجوه السينمائية سيكون لجمهور مدينة الناظور موعد مع نجوم فنية مغربية وأجنبية أخرى، ستؤثث فعاليات هذه الدورة السينمائية، والتي سيتم الإعلان عنها لاحقا.

للمزيد من المعلومات تابعوا صفحة المهرجان على الفيسبوك

https://www.facebook.com/fmcnador

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.