اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 04:10
أخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 2:50 مساءً

غوغل يحتفل مع المغاربة بذكرى الإستقلال

غوغل يحتفل مع المغاربة بذكرى الإستقلال
بتاريخ 18 نوفمبر, 2016

خصص محرك البحث الشهير، غوغل، مساحة تحت شعاره، تتضمن صورة لمدينة مراكش، في إحالة على المغرب وتنبيها لعيد استقلاله، فبمجرد الضغط على الصورة يأخذك المحرك إلى صفحات ومقالات متعددة تتناول مرحلة الإستقلال وتتحدث عن تاريخ المغرب قبل ذلك وبعده.

ويحتفل المغرب اليوم الجمعة بالذكرى الواحدة والستين لاستقلاله، والتي تختزل تاريخا حافلا بالنضال والجهاد، شعبا وملكا، فبعد عودة الملك الراحل محمد الخامس من منفاه في 16 نونبر 1955، نتيجة نضال الشعب وكفاحه المستمر، أعلن استقلال المغرب وانتهاء زمن الوصاية والحماية الفرنسية، وهو ما جعل المغرب يدخل مرحلة جديدة في مسلسل تحرير البلاد من ترسبات الإستعمار وإرساء الأسس واللبنات الأولى لمغرب الغد..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.