اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 16:58
أخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2016 - 11:35 صباحًا

إحباط محاولة تهريب أزيد من 17 ألف أورو كانت بحوزة مواطنين مغربيين عبر معبر باب سبتة

إحباط محاولة تهريب أزيد من 17 ألف أورو كانت بحوزة مواطنين مغربيين عبر معبر باب سبتة
بتاريخ 24 يونيو, 2016

أفاد مصدر جمركي بموقع العبور بباب سبتة، أمس الخميس 24 يونيو الجاري، بأنه تم خلال عمليتين منفصلتين إحباط محاولة تهريب أزيد من 17 ألف أورو، كانت بحوزة مواطنين مغربيين.

وأوضح المصدر ذاته، أنه تم خلال عملية مراقبة روتينية بموقع العبور باب سبتة، أمس الخميس، ضبط وحجز عملة صعبة بقيمة 10 آلاف و600 أورو، حاول مواطن مغربي تهريبها نحو سبتة المحتلة بطريقة غير قانونية ودون التصريح بها.

وأشار المصدر الى أن الأوراق النقدية المحجوزة كانت ملفوفة في محفظة يدوية لتمويه المكلفين بعملية المراقبة، والحيلولة دون الخضوع للإجراءات القانونية الجاري بها العمل لكونه لا يتوفر على تصريح مسبق من المؤسسات المالية المغربية المختصة.

وخلال عملية ثانية، تم بموقع باب سبتة اليوم أيضا حجز 7000 أورو، حاول مغربي، يحمل بطاقة الاقامة بإسبانيا، تهريبها نحو سبتة السليبة دون الخضوع للإجراءات القانونية الجاري بها العمل.

وأضاف المصدر أنه تم إخضاع الشخصين الموقوفين للبحث المفصل للتدقيق في حيثيات النازلتين قبل القيام بالإجراءات القانونية والادارية اللازمة.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.