اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 11:03
أخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 2:35 مساءً

إحباط محاولة تهريب أزيد من 461 ألف أورو عبر موقع الميناء المتوسطي بطنجة

إحباط محاولة تهريب أزيد من 461 ألف أورو عبر موقع الميناء المتوسطي بطنجة
بتاريخ 5 سبتمبر, 2016

تم اليوم السبت بموقع ميناء طنجة المتوسط إحباط محاولة تهريب أزيد من 461 ألف أورو ، حسب ما أفاد به مصدر جمركي.

وأوضح المصدر أن عناصر مصلحة مراقبة المسافرين بطنجة المتوسط التابعة لمصالح الجمارك بموقع ميناء طنجة المتوسط تمكنت عشية اليوم خلال عملية مراقبة روتينية، من إحباط محاولة تهريب 461 ألفا و640 أورو ، حاول مواطن مغربي مقيم بإيطاليا تهريبها عبر موقع ميناء طنجة المتوسط، دون الخضوع للإجراءات القانونية الجاري بها العمل ودون التوفر على تصريح مسبق من المؤسسات المالية الوطنية المختصة.

وكانت العملة الصعبة المحجوزة، مدسوسة بإحكام في مقاعد سيارة المواطن المغربي المقيم بإيطاليا، والذي تم إخضاعه للبحث لمعرفة حيثيات النازلة قبل اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.