اليوم السبت 25 مارس 2017 - 23:35
أخر تحديث : السبت 11 يونيو 2016 - 4:53 مساءً

إحباط محاولة تهريب هواتف ذكية وعطور غالية بمعبر سبتة

إحباط محاولة تهريب هواتف ذكية وعطور غالية بمعبر سبتة
بتاريخ 11 يونيو, 2016

ذكر مصدر جمركي، اليوم السبت 11 الجاري، أنه تم، خلال عمليتين منفصلتين على مستوى موقع باب سبتة، إحباط محاولة تهريب هواتف ذكية وعطور غالية الثمن، بقيمة مالية تتجاوز 552 ألف درهم.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم، قبل منتصف ليلة أمس الجمعة بقليل، إيقاف مغربي مقيم بإسبانيا حاول تهريب 350 وحدة من الهواتف الذكية من الجيل الجديد تفوق قيمتها في الأسواق الوطنية 474 ألف درهم.

وأضاف المصدر أنه تم ضبط المحجوزات في مخابئ مختلفة على مستوى العجلة الاحتياطية والأبواب الأمامية والخلفية لسيارة مرقمة بإسبانيا، وكذا داخل أكياس تحتوي على تغذية خاصة بالكلاب قصد تمويه رجال الجمارك.

من جهة أخرى، تمكنت عناصر الجمارك، خلال عملية مراقبة روتينية تمت في الساعات الأولى من اليوم السبت، إحباط محاولة تهريب المئات من القارورات لعطور من علامات عالمية غالية الثمن، بقيمة إجمالية تبفوق 78 ألف درهم.

وقد تم ضبط المحجوزات في الصندوق الخلفي لسيارة مرقمة بإسبانيا كان يقودها إسباني من أصل مغربي مقيم بسبتة المحتلة.

وحسب المصدر ذاته، أخضعت عناصر الجمارك الموقوفين للبحث المعمق قبل القيام بالإجراءات القانونية اللازمة مع فرض أداء الضرائب والغرامات اللازمة وفق القوانين الجاري بها العمل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.