اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 20:06
أخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2016 - 9:36 صباحًا

إصابة 9 أشخاص في حادثة سير على مشارف مدينة شفشاون

إصابة 9 أشخاص في حادثة سير على مشارف مدينة شفشاون
بتاريخ 10 يوليو, 2016

أصيب تسعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت، عشية اليوم الأحد، بمنطقة (دار أقوباع) الواقعة على مشارف مدينة شفشاون على الطريق الوطنية رقم 2 .

وأوضح مصدر طبي أن المستشفى الاقليمي محمد الخامس بمدينة شفشاون استقبل المصابين في الحادث، الذين نقلوا على وجه السرعة لتلقي العلاجات الضرورية والخضوع للكشوفات الطبية ،مشيرا الى أن من ضمن الاشخاص المصابين اثنان في حالة وصفت ب”الخطيرة”، وخضعا لعمليات عاجلة ، فيما أصيب باقي ضحايا الحادث بكسور في الأطراف وأنحاء مختلفة من الجسم .

وتعود أسباب الحادث، الذي وقع بالمفترق الطرقي الذي يصل مدن شفشاون وتطوان ووادي لاو ، إلى عدم تحكم سائق سيارة خصوصية بمقود السيارة واصطدام هذه الأخيرة بأشخاص كانوا على جانب الطريق.

وقد تم فتح بحث ميداني من طرف مصالح الدرك الملكي لمعرفة الأسباب الدقيقة لوقوع الحادث وتحديد المسؤوليات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.