اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 03:44
أخر تحديث : السبت 28 مايو 2016 - 12:18 مساءً

إيقاف مواطن فرنسي بتهمة محاولة تهجير قاصرين بمطار طنجة

إيقاف مواطن فرنسي بتهمة محاولة تهجير قاصرين بمطار طنجة
بتاريخ 28 مايو, 2016

أحالت المصالح الأمنية بولاية أمن طنجة، اليوم الخميس 26 ماي الجاري، أمام أنظار النيابة العامة المختصة، مواطنا فرنسيا متهما بمحاولة تهجير قاصرين من دول جنوب الصحراء بجوازات سفر مزورة.

وعلم “أصوات سيتي”، أن المواطن الفرنسي، وهو من أصل كونغولي، أحيل على النيابة العامة بعد أن انتهت المصالح الأمنية من فصول البحث واستكمال المحاضر القانونية، حيث وجهت له تتهما تتعلق بـ ” تنظيم الهجرة غير الشرعية والمساعدة عليها باستعمال وثائق الغير”.

وأوضح مصدر “أصوات سيتي”، أن المعني بالأمر جرى إيقافه بمطار ابن بطوطة بطنجة وهو يحاول تسهيل عبور قاصرين، يتحدران من إحدى دول جنوب الصحراء مستغلا جواز سفر ولديه الحقيقيين، مؤكدا أنه تم إحالته على الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة من أجل مباشرة التحقيق معه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.