اليوم السبت 25 مارس 2017 - 17:34
أخر تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2016 - 2:49 مساءً

اعتقال قاصر يسب ويشتم أستاذة إسبانية عبر الهاتف بطنجة

اعتقال قاصر يسب ويشتم أستاذة إسبانية عبر الهاتف بطنجة
بتاريخ 29 يونيو, 2016

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، زوال أمس الثلاثاء، من إيقاف قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسب والشتم والتهديد بارتكاب أفعال إجرامية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن مواطنة إسبانية مقيمة بالمغرب، تعمل أستاذة بمدرسة تابعة لبعثة أجنبية، تقدمت بشكاية لدى مصالح الأمن بطنجة مفادها أنها توصلت بمكالمات هاتفية على جهاز هاتف منزلها الثابت، تتضمن عبارات سب وشتم وتهديد بارتكاب العنف.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها الشرطة القضائية أسفرت عن تشخيص هوية المتصل وتوقيفه، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بقاصر يدرس بنفس المؤسسة التعليمية التي تشتغل بها المشتكية، وأنه كان يختار بشكل اعتباطي أرقاما هاتفية من أجل الاتصال بأصحابها، والتلفظ في حقهم بعبارات قدحية وأخرى تهديدية.

وأشارت المديرية العامة إلى أنه تم إخضاع القاصر لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.