اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 21:26
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 1:00 مساءً

اعتقال 31 مشجعا بينهم 15 قاصرا وإصابة 3 رجال أمن بديربي طنجة/تطوان

اعتقال 31 مشجعا بينهم 15 قاصرا وإصابة 3 رجال أمن بديربي طنجة/تطوان
بتاريخ 5 أكتوبر, 2015
اعتقلت قوات الأمن مساء أول أمس السبت 31 شخصا بينهم 15 قاصرا بعد نهاية مباراة ديربي الشمال بين اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني برسم الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية

إذ ما إن أعلن الحكم بوشعيب لحرش عن نهاية المباراة حتى إندلعت المواجهات بالمركب الكبير لطنجة، لكنها سرعان ما إنتقلت إلى الأحياء المجاورة للملعب، مما أدى إلى تدخل رجال الأمن الذين قاموا باعتقال 31 شخصا.

كما أصيب ثلاثة رجال الأمن في المواجهات مع جمهور اتحاد طنجة، هذا إضافة إلى تكسير زجاج سيارات الموطنين التي مرابضة بالقرب من الملعب.

وبعد انطلاق أعمال الشغب رفضت السلطات الأمنية مغادرة فريق المغرب التطواني للملعب، وذلك إلى حين إخلائه من جمهور الفريق الطنجي، حيث بقيت الحافلة بالمركب لساعتين بعد نهاية المباراة وكذلك الشأن بالنسبة للجمهور التطواني الذي قدر عدده بحوالي 300 متفرجا الذين حلوا بالملعب رغم أن الأمن منع تنقلهم إلى طنجة لتفادي إندلاع أعمال الشغب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.