اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 19:40
أخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2016 - 12:56 مساءً

افتتاح “دار الشعر” بمدينة تطوان بموجب تعاون ثقافي بين وزارة الثقافة ودائرة الثقافة والاعلام بالشارقة

افتتاح “دار الشعر” بمدينة تطوان بموجب تعاون ثقافي بين وزارة الثقافة ودائرة الثقافة والاعلام بالشارقة
بتاريخ 18 مايو, 2016

شهد مدينة تطوان اليوم أمس الثلاثاء 17 ماي 2016، حفل افتتاح “دار الشعر”، التي أحدثت في هذه المدينة بموجب مذكرة تفاهم ما بين وزارة الثقافة المغربية ودائرة الثقافة والإعلام في حكومة الشارقة، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبشراكة مع بيت الشعر في المغرب.

وقد تم إحداث دار الشعر بمبادرة من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبترحيب ورعاية من وزارة الثقافة المغربية.

ويأتي إحداث دار الشعر تحقيقا لطموح ثقافي أصيل، وتعميقا لعلاقات ثقافية راسخة ما بين المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار من العلاقات الثقافية الإماراتية المغربية المثمرة، والتي تعززت في السنوات الأخيرة، عبر سلسلة من المبادرات والبرامج المشتركة، وتوجت اليوم بالإعلان عن افتتاح “دار الشعر”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.