اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 00:28
أخر تحديث : الثلاثاء 15 مارس 2016 - 12:50 مساءً

النشاط الزلزالي بالريف يستنفر المديرية العامة للوقاية المدنية

النشاط الزلزالي بالريف يستنفر المديرية العامة للوقاية المدنية
بتاريخ 15 مارس, 2016

أفادت مصادر متطابقة أن المديرية العامة للوقاية المدنية، إستنفرت مختلف مصالحها بمنطقة الريف، ووضعتها في حالة تأهب، بعد تواتر الهزات الأرضية التي تضرب منذ آواخر يناير الماضي سواحل الحسيمة.

وأوردت المصادر ذاتها، أن المديرية العامة للوقاية المدنية، عزّزت تواجد مصالحها بإقليم الحسيمة، بأزيد من 200 عنصر جديد، تم إيفادهم من فاس والعاصمة الرباط وسطات، حيث تم إنشاء مخيّم خاص لإيواء هذه العناصر قرب ثكنة القوات المساعدة بإمزورن.

كما زوّدت المديرية مختلف محلقاتها بمنطقة الريف، بمعدات لوجيستيكة متنوعة خاصة بتفعيل التدخلات إبان الكوارث الطبيعية، كما أوفدت العشرات من شاحنات و سيارات الإسعاف، والكلاب المتدربة، تم توزيعها على بعض مراكزها بمنطقة الريف، ووضعها في حالة تأهب تحسباً لأي طارئ لا قدر الله.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.