اليوم السبت 21 يناير 2017 - 21:34
أخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2016 - 11:48 صباحًا

تفكيك عصابة اجرامية مكونة من 10 اشخاص بينهم فتيات بطنجة

تفكيك عصابة اجرامية مكونة من 10 اشخاص بينهم فتيات بطنجة
بتاريخ 24 يونيو, 2016

طيلة ازيد من تلاثة ايام، تقاطر العشرات من المواطنين على مكتب الفرقة الجنائية الثانية التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بولاية امن طنجة، هؤلاء لم يكونوا سوى ضحايا العصابة الاجرامية التي جرى تفكيكها خلال الايام القليلة الماضية.

وبحسب مصدر امني فان الضحايا بينهم نساء وشباب تمكنوا من التعرف على المتهم الرئيسي الى جانب باقي المتهمين والذين وصل عددهم الى نحو 10 اشخاص بينهم تلاثة فتيات احداهما تربطها علاقة جنسية مع سائق سيارة الداسيا والتي كانت العصابة تستعين بها لتنفيد عمليات السرقة بجل شوارع مدينة البوغاز.

مصدر امني اكد ان العملية شارك بها عدد من المتهمين وبعضهم من ذوي سوابق اجرامية، وكان هؤلاء يستهدفون مواطنين ومارة بعدد من شوارع المدينة، عملية الاستهداف تتم بواسطة الاسلحة البيضاء ليلا كما نهارا، واضاف المصدر ان افراد العصابة اقترفوا ازيد من 36 عملية اجرامية بينها السرقة تحت التهديد والضرب والجرح، وكانوا يكترون سيارتين وهما من نوع داسيا وفوورد فييستا، وهي وسيلتي النقل التي كانا افراد العصابة يتجولون بها بمختلف شوارع المدينة بحثا عن ضحايا جدد، وبغية الافلات من ملاحقة رجال الامن والذي كانوا يتوصلون بشكايات متعددة، عمد افراد العصابة الاجرامية الى تغيير ارقام لوحات السيارات باستعمال لصاق “سكوتش اسود ” بحيث غالبا ما يغيروا على سبيل المثال رقم 3 برقم 8.

و في سياق مجهودات الفرقة الجانئية الثانية لفك رموز الجريمة، تمكن هؤلاء من التوصل لهوية شاب من مدينة طنجة، وهو المتهم الذي كان يشتري المسروقات المتعددة بسوق بير الشعيري بحي بني مكادة وقد القي عليه القبض الى جانب متهمين اخرين وهم “ش.أ” البالغ من العمر 25 سنة، إلى جانب كل من (س.ع) 29 سنة و (ه.ز) 28 سنة، و ذلك بحي بني ورياغل بن ديبان.

عملية الايقاف حسب مصادر خاصة تمت بعد اخبارية توصلت بها المصالح المعنية عن وجود المتهمين بالمنطقة، الفرقة الأمنية ضبطت بحوزتهم على أسلحة بيضاء ومجموعة من الهواتف المسروقة و بعض المعدات المستعملة لسرقة السيارات ..

تجدر الإشارة ان عملية الإيقاف شملت شخصا رابعا يتعلق الامر ب (ص.ب) 34 سنة من أجل شراء المسروق، سيتم تقديمهم للعدالة فور انتهاء الأبحاث التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما تم حجز أيضا مبلغ مالي متحصل من عمليات بيع المسروق.

146673076713530591_1742516676019869_819874240_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.