اليوم الخميس 23 مارس 2017 - 04:14
أخر تحديث : السبت 18 يونيو 2016 - 11:42 صباحًا

توقيف إسبانية من أصل مغربي متلبسة بمحاولة تهريب 1200 قرص مخدر من نوع ريفوتريل

توقيف إسبانية من أصل مغربي متلبسة بمحاولة تهريب 1200 قرص مخدر من نوع ريفوتريل
بتاريخ 18 يونيو, 2016

تمكنت عناصر الأمن بمفوضية باب سبتة، مساء أمس الجمعة 17 يونيو الجاري، من توقيف مواطنة إسبانية من أصل مغربي، تبلغ من العمر 38 سنة، متلبسة بمحاولة تهريب 1200 قرص مخدر من نوع ريفوتريل في اتجاه المغرب.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيها على متن سيارة مسجلة بإسبانيا، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز الأقراص المهلوسة داخل حقيبتها اليدوية. وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمعنية بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتدخل هذه العملية في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.