اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 08:21
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 5:27 مساءً

توقيف شخص ينتحل صفة أمنية ومتورط في أكثر من 20 قضية احتيال بطنجة

توقيف شخص ينتحل صفة أمنية ومتورط في أكثر من 20 قضية احتيال بطنجة
بتاريخ 9 أغسطس, 2016

أفاد مصدر بولاية أمن طنجة، اليوم الثلاثاء، بأن مصالح الأمن تمكنت مساء أمس الاثنين، من توقيف شخص ينتحل صفة أمنية ينظمها القانون وتورط في أكثر من 20 قضية احتيال.

وحسب المصدر ذاته، يشتبه في تورط الشخص، الذي كان يوهم ضحاياه بأنه مسؤول أمني رفيع، في أكثر من 20 قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والتزوير ذهبت ضحيتها العشرات من الأشخاص يقطنون بمدن مغربية مختلفة.

وأشار المصدر إلى أن الموقوف، الذي يبلغ من العمر 47 سنة ويتحدر من منطقة بني ملال، من ذوي السوابق العدلية في النصب والاحتيال والتزوير.

وقد جرى القبض على الضنين وسط مدينة طنجة، وبحوزته بطائق مهنية مزورة، بعد أن توصلت المصالح الأمنية بشكاية من أحد المواطنين حول تعرضه للنصب من طرف شخص يدعي أن له صفة أمنية واستعداده للتدخل لصالح الضحية لدى مصالح مالية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.