اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 12:05
أخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2016 - 1:16 مساءً

حجز أزيد من 12 كلغ من الهيروين و3 كلغ من الكوكايين بميناء طنجة المتوسط

حجز أزيد من 12 كلغ من الهيروين و3 كلغ من الكوكايين بميناء طنجة المتوسط
بتاريخ 9 مايو, 2016

تمكنت عناصر الجمارك بميناء طنجة المتوسط، اليوم الاثنين، من حجز أزيد من 12 كلغ من مخدر الهيروين و3 كلغ غرام من مخدر الكوكايين وأقراص مهلوسة.

وأوضح مصدر جمركي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن عناصر التفتيش التابعة لإدارة الجمارك بميناء طنجة المتوسط تمكنت، صباح اليوم الاثنين، من إحباط عملية خطيرة لتهريب المخدرات القوية نحو المغرب.

وأضاف المصدر ذاته أن عناصر الجمارك تمكنت، خلال هذه العملية، من حجز 12 كلغ و240 غرام من مخدر الهيروين، و3 كلغ و105 غرام من مخدر الكوكايين، و400 قرص مهلوس من نوع “إكستازي” و30 وحدة نرجيلة تستعمل في التعاطي للشيشا.

وأكد المصدر أن العملية تمت بعد تفتيش حقائب أحد الركاب المغاربة، الذي قدم من بروكسيل على متن حافلة للنقل الدولي، حيث تم توقيفه في حينه، كما تم اعتقال سائق الحافلة الذي يحمل الجنسية الإسبانية، وشخص ثالث مغربي كان يوجد بقاعة الانتظار بالمحطة البحرية لميناء طنجة المتوسط.

ويتم حاليا إخضاع الموقوفين لبحث دقيق لمعرفة حيثيات النازلة من طرف الشرطة القضائية تحت اشراف النيابة العامة، قبل إحالتهم على العدالة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.