اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 19:34
أخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2016 - 11:50 صباحًا

داعشي جديد في قبضة الأمن بالمغرب.. وزع مناشير متطرفة

داعشي جديد في قبضة الأمن بالمغرب.. وزع مناشير متطرفة
بتاريخ 23 يونيو, 2016

اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة تطوان، بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الثلاثاء 22 يونيو الجاري، أحد المتشبعين بالفكر المتطرف، وذلك بعدما أكدت التحريات تورطه في توزيع منشورات وملصقات ذات صبغة متطرفة بعدة أحياء بنفس المدينة.

وذكر بيان لوزارة الداخلية اليوم الأربعاء، أنه تم حجز بمنزل المعني بالأمر العديد من الكتب المحرضة على الفكر الاستئصالي وكذا وثائق حول كيفية صناعة المتفجرات واستعمال الأسلحة، بالإضافة لأناشيد تمجد لإيديولوجية تتظيم داعش.

وتابع المصدر ذاته أنه سيتم تقديم المشتبه به أمام العدالة فور انتهاء البحث الجاري معه من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تحت إشراف النيابة العامة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.