اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 06:17
أخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 4:38 مساءً

شخص يلقي بنفسه من باخرة قرب الميناء المتوسطي

شخص يلقي بنفسه من باخرة قرب الميناء المتوسطي
بتاريخ 11 أغسطس, 2016

أقدم شخص من ركاب باخرة للملاحة البحرية مخصصة لنقل المسافرين عبر مضيق جبل الطارق، صباح الأربعاء 10 غشت، على رمي نفسه في البحر أثناء إقتراب الباخرة من محطة الوقوف بالميناء المتوسطي في ظروف غامضة.

وعلم من مصدر مطلع أن هذه الباخرة إنطلقت كالمعتاد من ميناء “باهية الخزيرات” بمدينة الجزيرة الخضراء بالجنوب الإسباني، في إتجاه الميناء المتوسطي، إلا أن أحد ركابها خلق الحدث، بحيث ما أن إقتربت الباخرة من الدخول إلى الميناء المتوسطي حتى ألقى بنفسه في البحر.

مصدر مقرب، أوضح أن عناصر الوقاية المدنية وبعض المتطوعين تمكنوا من إنقاذ المسافر المتهور، ولم يستبعد ذات المصدر، أن يكون الشخص الذي أقدم على هذا الفعل الخطير الذي كاد أن يودي بحياته موضوع مذكرة بحث، إعتقد أن لا أحد سينتبه له، وحاول الهروب من العدالة بهذه الطريقة الغريبة من خلال السباحة نحو اليابسة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.