اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 19:37
أخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 11:16 صباحًا

ضبط شاحنة محملة بـ244 كيلو غرام من المخدارت كانت في طريقها إلى أوروبا

ضبط شاحنة محملة بـ244 كيلو غرام من المخدارت كانت في طريقها إلى أوروبا
بتاريخ 29 يوليو, 2016

تمكنت عناصر الشرطة في ميناء طنجة المتوسط، بتنسيق مع عناصر إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، صباح اليوم الأمس الخميس 28 يوليوز الجاري، من إجهاض محاولة تهريب 244 كيلوغراما من مخدر الحشيش في اتجاه أوربا.

وحسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، فقد تم ضبط المخدرات المحجوزة خلال عملية المراقبة بجهاز السكانير، حيث عُثر عليها مخبأة بشكل دقيق في حاويتين للبنزين، ضمن شاحنة للنقل الدولي، مسجلة في المغرب، ويسوقها مواطن مغربي يبلغ من العمر 66 سنة.

وأضاف البيان أنه تم الاحتفاظ بالسائق المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة طنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

حجز-طنجة
 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.