اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 08:17
أخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2016 - 1:17 مساءً

«لافارج هولسيم المغرب» تطلق منتوجا جديدا لمواكبة تطوير عمليات البناء

«لافارج هولسيم المغرب» تطلق منتوجا جديدا لمواكبة تطوير عمليات البناء
بتاريخ 8 سبتمبر, 2016

أعلنت شركة «لافارج هولسيم المغرب» أول أمس الأربعاء بطنجة عن إطلاق نوع جديد من الاسمنت يروم مواكبة تطوير عمليات البناء بجهة الشمال.
وأشار مدير التسويق بشركة لافارج هولسيم المغرب في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، مصطفى عباسي، إلى أن اختيار جهة الشمال لإطلاق المنتوج الذي يحمل إسم «بيرفكتو»، يرجع إلى نضج السوق بسبب قربه من أوروبا، وأيضا بالنظر إلى أهمية المبيعات التي تناهز 30 بالمئة.

وأوضح أن هذا المنتوج، الذي يعد مناسبا لجميع أعمال البناء، يلبي على نحو أفضل الاحتياجات المحددة للسوق المستهدفة ولمتطلبات شركات البناء والأفراد على حد سواء، مبرزا أن «بيرفيكتو» يروم مواكبة تطوير عمليات البناء بجهة طنجة- تطوان- الحسيمة.

واعتبر أن المنتوج الجديد الذي يتلاءم مع معيار الجودة 10.1.004 يتم إنتاجه في مصنع تابع للمجموعة في مدينة طنجة، مشيرا إلى أن الاسمنت الجديد الذي يتوفر على العديد من المزايا خاصة المرونة وسهولة الاستعمال، اقتصادي وذو جودة عالية.

ويعتبر إطلاق المنتوج الجديد أول حدث عمومي تقوم به المجموعة المختصة في إنتاج الإسمنت في جهة الشمال منذ عملية الاندماج بين شركتي لافارج وهولسيم في سنة 2015.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.