اليوم الإثنين 16 يناير 2017 - 14:56
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 1:00 مساءً

مقتل شخص واحد وإصابة 24 آخرين في حادث انقلاب حافلة لنقل الركاب بين طنجة وتطوان

مقتل شخص واحد وإصابة 24 آخرين في حادث انقلاب حافلة لنقل الركاب بين طنجة وتطوان
بتاريخ 12 أكتوبر, 2015
لقي شخص واحد مصرعه، امس السبت، وأصيب 24 آخرون بجروح متفاوتة، من ضمنهم أربعة في حالة خطرة، في حادث انقلاب حافلة لنقل الركاب وقع على الطريق الوطنية الرابطة بين طنجة وتطوان.

 وأفادت مصادر طبية أن سائق حافلة نقل الركاب، التي تربط بين طنجة وتطوان وكانت تقل على متنها نحو 50 شخصا، توفي خلال الحادث متأثرا بجروح بليغة، فيما أصيب 24 من ركاب الحافلة من ضمنهم أربعة أشخاص بجروح ورضوض وكسور وصفت بالخطيرة جدا.

وتعود أسباب الحادث، الذي وقع على بعد نحو 22 كلم من مدينة طنجة، حسب مصدر أمني، إلى عدم تمكن سائق الحافلة من التحكم في المركبة في منعرج خطير بفعل السرعة.

وأشار المصدر الطبي إلى أن المصابين في الحادث تلقوا العلاجات الضرورية بعد إخضاعهم للفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة درجة خطورة إصاباتهم، فيما غادر عدد من المصابين مستشفى محمد الخامس بطنجة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.