اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 02:22
أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 11:12 صباحًا

اعتقال إسبانيين ومغربي بالطريق الرابطة بين طنجة والفنيدق

اعتقال إسبانيين ومغربي بالطريق الرابطة بين طنجة والفنيدق
بتاريخ 14 نوفمبر, 2016

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالفنيدق مساء يوم الاحد 13 نونبر 2016 من القاء القبض على ثلاثة أشخاص مغربي وإسبانيين وهما بحوزتهم كمية من حبوب ”krikita” المخدرة.

عملية التوقيف تمت بعد ايقاف السيارة التي كانوا على متنها و تفتيشها على مستوى الطريق الوطنية رقم 16، الرابطة بين مدينتي الفنيدق وطنجة على مستوى مدار بليونش، حيث تمكنت عناصر الدورية من العثور على كمية 750 غرام من الحبوب المختارة للقنب الهندي المسماة ”krikita“ مخبأة باحكام وسط ملابسهم.

وذكرت ذات المصادر أنه و بعد بحث أولي تبين أن الإسبانيين من ذوي السوابق العدلية المتورطين في علاقات بشبكات دولية كبيرة لتهريب المخدرات الصلبة.

وقد تم ايداعهما رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة قصد التحقيق معهما حول المنسوب إليهما، وسيتم تقديمهما أمام أنظار العدالة فور انتهاء إجراءات البحث التمهيدي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.