اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 22:12
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 3:31 مساءً

النيران تلتهم حافلة سياح إسبان بين طنجة وتطوان

النيران تلتهم حافلة سياح إسبان بين طنجة وتطوان
بتاريخ 29 أكتوبر, 2016

وقفت الاقدار إلى جانب سياح إسبان اندلعت النيران في حافلة كانت تقلهم صباح اليوم السبت من طنجة إلى تطوان، إذ علمت “منارة” من شهود بجماعة حكامة القابعة بين المدينتين أن الحافلة تحولت لأتون دون أن تخلف ضحايا.

وكان سياح إسبان مقيمين في طنجة يرغبون في زيارة مدينة الحمامة البيضاء، على متن حافلة تابعة لشركة إسبانية، غير أن عطلا تسبب في نشوب نيران حولت الحافلة إلى هيكل حديدي محترق.

ولم تسجل خسائر بشرية ضمن الوفد السياحي، الذي كان على متن حافلة محسوبة على شركة “Auto la Valenciana S.A”، والتي تحولت لكرة نار في الطريق الوطنية 2 وبالضبط عند جماعة حكامة التابعة ترابيا لإقليم طنجة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.