اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 04:11
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 5:36 مساءً

انتحار عشريني بحي بني مكادة القديمة بطنجة

انتحار عشريني بحي بني مكادة القديمة بطنجة
بتاريخ 20 أكتوبر, 2016

لفظ شاب في الخامسة والعشرين من عمره، اليوم الخميس، أنفاسه الأخيرة؛ وذلك بعد أن ألقى بنفسه من الطابق الثالث بعد منتصف الليل، بحي بني مكادة القديمة بطنجة.

وأفاد شهود عيان حضروا الواقعة بأنهم سمعوا جلبة صادرة من منزل الرّاحل بسبب جدال مع أسرته، وعندما حضروا إلى المكان كان هذا الأخير قد ألقى بنفسه من الطابق الثالث.

وجرى نقل الشاب إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس؛ لكن جميع محاولات إنقاذه باءت بالفشل، ليلفظ أنفاسه الأخيرة حوالي الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الخميس.

وفي وقتٍ يبقى فيه سبب الانتحار المباشر غير معروف، فإن المصدر نفسه أضاف أن الرّاحل كان يتنقل بين عددٍ من المهن الموسمية غير القارّة؛ وهو ما قد يكون أثّر على نفسيته.

وقد جرى نقل جثمان الراحل إلى مستودع الأموات، على أن يتم تشييع جنازته عصر اليوم الخميس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.