اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 22:12
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 3:03 مساءً

حجز شاحنة للنقل الدولي محملة بطن و350 كلغ حشيش معدة للتهريب

حجز شاحنة للنقل الدولي محملة بطن و350 كلغ حشيش معدة للتهريب
بتاريخ 8 نوفمبر, 2016

تمكنت عناصر الشرطة بميناء طنجة المتوسط، مساء أمس الاثنين، من حجز شاحنة للنقل الدولي مسجلة بالمغرب، وعلى متنها طن و350 كلغ من مخدر الحشيش كانت معدة للتهريب.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، أنه جرى ضبط المخدرات المحجوزة بعد الاشتباه في السائق، الذي هو نفسه مالك الشاحنة، وهو ما استدعى إجراء مراقبة دقيقة بواسطة جهاز السكانير، أسفرت عن حجز الشحنات المخدرة مخبأة بشكل دقيق في مقصورة القيادة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، البالغ من العمر 36 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وذكر البلاغ بأن هذه العملية تندرج في إطار تعزيز آليات المراقبة، التي تنهجها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، من أجل مكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.