اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 02:24
أخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 3:22 مساءً

سفينة قبرصية تعثر على عشرات الجثث قبالة سواحل طنجة

سفينة قبرصية تعثر على عشرات الجثث قبالة سواحل طنجة
بتاريخ 22 نوفمبر, 2016

عثرت سفينة قبرصية على عشرات الجثث بالقرب من المياه الإقليمية على بعد أميال قليلة قبلة سواحل مدينة طنجة.

ووفق المعلومات التي ذكرتها مصادر خاصة فإن السفينة التي كانت تقوم بأشغال صيانة كابلات تربط المغرب باسبانيا عثرت لحد الساعة على جثتي مهجرين سريين من الكاميرون، كما تمكن طاقم السفينة من إنقاذ عدد آخر من المهاجرين السريين بينهم أطفال ونساء، بعد غرق قاربهم المطاطي الذي يعتقد انه انطلق بهم من إحدى سواحل مدينة البوغاز في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الثلاثاء.

ووفق مصادرنا فإن عناصر البحرية الملكية المرابطة بميناء طنجة المدينة انطلقت قبل لحظات بعد توصلها بإشعار من السفينة القبرصية، وينتظر أن تنقل على متنها جثث الضحايا المهاجرين والذين يعتقد أن عددهم يفوق عشرات المهاجرين.

وكشفت مصادر خاصة أن سوء الأحوال الجوية التي تشهدها مياه المتوسط منذ ليلة أمس الاثنين قد تسببت في غرق المهاجرين، الذين لا يعرف عددهم لحد الساعة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.