اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 18:33
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 5:00 مساءً

ضبط وحجز 120 كلغ من مخدر الشيرا بخزان وقود

ضبط وحجز 120 كلغ من مخدر الشيرا بخزان وقود
بتاريخ 1 ديسمبر, 2016

تم، صباح الخميس 01 دجنبر، على مستوى ميناء طنجة المتوسط، ضبط وحجز نحو 120 كلغ من مخدر الشيرا، وأسفرت العملية عن توقيف مواطن مغربي مشتبه به في محاولة تهريب المخدرات على الصعيد الدولي.

وأوضح مصدر أمني أنه تم، صباح اليوم خلال عملية مراقبة روتينية مشتركة بين المصالح الأمنية والجمارك بميناء طنجة المتوسط، حجز 120 كلغ من مخدر الشيرا كانت مخبأة على شكل صفائح داخل خزان وقود شاحنة للنقل الدولي.

وقامت مصالح الأمن، بعد اكتشاف المخدرات عبر جهاز التفتيش المغناطيسي، بتوقيف سائق الشاحنة، وهو مغربي يبلغ من العمر 43 سنة، للاشتباه في محاولة تهريب المخدرات على الصعيد الدولي واستعمال ناقلة مخصصة لنقل البضائع.

وأضاف المصدر أنه تمت إحالة الضنين على الشرطة القضائية الولائية لطنجة لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة قبل إحالته على العدالة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.