اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 21:26
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 1:22 مساءً

إضرام النار في سبع سيارات وباب خشبي لأحد المساجد بوجدة

إضرام النار في سبع سيارات وباب خشبي لأحد المساجد بوجدة
بتاريخ 25 فبراير, 2016

تمكنت مصالح أمن وجدة، اليوم الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في السرقة والتشرد والعنف ضد الأصول، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بإضرام النار عمدا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فإن المشتبه فيه، الذي يعيش حالة التشرد، كان يعمد إلى إضرام النار ليلا في العجلات المطاطية لبعض السيارات التي تكون غير محروسة، مما تسبب في احتراق بعضها وإخماد النار في البعض الآخر.

وأضاف البلاغ أن التحريات التمهيدية أوضحت أن المشتبه فيه أضرم النار في سبع سيارات، وفي باب خشبي لأحد المساجد، كما حاول إضرام النار في غضون السنة المنصرمة في عربة مقطورة مخصصة لنقل المحروقات.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.