اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 14:00
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 1:22 مساءً

سفيان الدريوش رئيسا جديدا للمحكمة الابتدائية بوجدة

سفيان الدريوش رئيسا جديدا للمحكمة الابتدائية بوجدة
بتاريخ 3 مارس, 2016

تم، يوم أمس الأربعاء، تنصيب سفيان الدريوش رئيسا جديدا للمحكمة الابتدائية بوجدة، خلفا لحسن البوطيبي.

وأعرب الدريوش، في كلمة بالمناسبة، عن اعتزازه بالثقة المولوية التي حظي بها بعد موافقة الملك محمد السادس على اقتراح المجلس الأعلى للقضاء خلال أشغاله الأخيرة بالتعيين على رأس المحكمة الابتدائية بوجدة، مؤكدا وعيه بمدى جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقه، و”التي تأتي والقضاء يمر بمرحلة حاسمة من الإصلاح الشامل الذي يرعاه جلالة الملك”.

كما أكد الرئيس الجديد للمحكمة الابتدائية بوجدة عزمه على العمل على خدمة العدالة والوفاء بالأمانة التي كلف بها وأداء المهمة المسندة إليه “بكل حزم ونزاهة وإخلاص”، متعهدا بالعمل، رفقة جميع مكونات جهاز العدالة والمساعدين بهذه الدائرة القضائية، على “الرفع من إشعاع هذه المحكمة بما يوازي حمولتها التاريخية وحجم الكفاءات التي تزخر بها، في إطار رؤية شمولية”.

وقال إن هذه الرؤية تتوخى التفعيل المؤسسي والمنهجي للشفافية والسرعة والجودة والفعالية في تقديم الخدمات القضائية، وتسهيل الولوج إلى العدالة وتقريب القضاء من المواطن وجعله في خدمته في ظروف لائقة، وتحديث المحكمة بشكل نموذجي من حيث آليات العمل وجودة الخدمات، والتتبع والمراقبة واحترافية الإدارة القضائية.

حضر حفل التنصيب، على الخصوص، والي الجهة الشرقية، عامل عمالة وجدة أنجاد وعامل إقليم جرادة والرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بوجدة والوكيل العام للملك بها ونقيبا هيئة المحامين بوجدة والناظور ورئيس مجلس الجهة ورئيس الجماعة الحضرية لوجدة، فضلا عن شخصيات أخرى مدنية وعسكرية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.