اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 17:32
أخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 12:50 مساءً

أزمة داخل برشلونة بسبب نيمار الجديد

أزمة داخل برشلونة بسبب نيمار الجديد
بتاريخ 7 سبتمبر, 2016

خلفت صفقة انتقال غابرييل باربوسا إلى صفوف انتر ميلان، مشكلة جديدة داخل القلعة الكتالونية، بعد أن أكد أحد المسؤولين أن النادي سيتجه نحو تطبيق المسطرة القانونية.

وحسب صحيفة “توتو سبورت”، فإن برشلونة يتوفر على عقد مع النادي البرازيلي يسمح له بالاستقادة من خدمات عدد من اللاعبين، وعلى سانتوس الإتصال بإدارة “البلوغرانا” في حال توصلها بعرض منافس، ومنح ثلاث أيام مهلة قبل تسريح اللاعب.

وأكد المصدر ذاته، أن الفريق البرازيلي لم يحترم التعاقد، حيث توصل بعرض إنتر ميلان في 29 من شهر غشت الماضي وتم إتمام الصفقة في اليوم المٌوالي.

ويٌشار إلى أن نيمار الجديد كما يحلو للجماهير تلقيبه، قد انضم إلى صفوف الميلان في صفقة فلكية بلغت 28 مليون أورو، وذلك مباشرة بعد إسدال الستار على دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016، والتي توج بها المنتخب البرازيلي لأول مرة في تاريخه باللقب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.