اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 09:52
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يوليو 2016 - 9:50 صباحًا

الإيطالي نيكولا ريتزولي حكما لموقعة ألمانيا ضد فرنسا

الإيطالي نيكولا ريتزولي حكما لموقعة ألمانيا ضد فرنسا
بتاريخ 5 يوليو, 2016
اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، أمس الاثنين، الحكم الإيطالي نيكولا ريتزولي لإدارة مباراة المربع الذهبي في يورو 2016 والتي تجمع بين ألمانيا وفرنسا يوم الخميس في مرسيليا.

وأعلن اليويفا تعيين الحكم السويدي جوناس إريكسون لإدارة مباراة منتخبي البرتغال وويلز المقررة بعد غد الأربعاء في الدور عينه.

وستكون مباراة الأربعاء المقررة في مدينة ليون هي الثالثة التي يديرها إريكسون (42عاما) منذ بداية البطولة.

وسيكون الحكم مألوفا لدى لاعبي ويلز حيث أدار المباراة التي فاز فيها الفريق على نظيره الروسي 3-0 ضمن منافسات دور المجموعات. أما ريتزولي (46 عاما)، فقد أدار ثلاث مباريات في البطولة، وكان حكم المباراة التي انتهت بفوز فرنسا على أيرلندا 2-1 في دور الستة عشر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.