اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 23:43
أخر تحديث : الإثنين 14 ديسمبر 2015 - 1:32 مساءً

الغواصة الصفراء تغرق سفينة ريال مدريد المتهالكة

الغواصة الصفراء تغرق سفينة ريال مدريد المتهالكة
بتاريخ 14 ديسمبر, 2015

على ملعب “ال مادريغال”, لم يستغل ريال مدريد تعثر غريمه برشلونة ليضيق الخناق عليه بل مني بدوره بهزيمته الثالثة هذا الموسم والاولى امام مضيفه فياريال منذ 23 سبتمبر 2009 وجاءت على يد لاعب نشأ في النادي الملكي ودافع عن الوان فرقه العمرية من 2000 حتى 2006 والفريق الاول لموسم 2006-2008 بشخص روبرتو سولدادو.

وتسببت هذه الهزيمة بتخلف فريق المدرب رافايل بينيتيز بفارق 5 نقاط عن كل من برشلونة وجاره اتلتيكو, فيما رفع فريق “الغواصة الصفراء” رصيده الى 27 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة عن سلتا فيغو الرابع وثلاث عن ريال الثالث.

وكان فياريال قريبا من افتتاح التسجيل منذ الدقيقة الثالثة عبر المكسيكي جوناتان دوس سانتوس الذي وصلته الكرة اثر مجهود فردي مميز للفرنسي سيدريك باكامبو لكن القائم وقف في وجه لاعب برشلونة السابق.

وسرعان ما عوض فياريال هذه الفرصة بهدف في الدقيقة 8 سجله سولدادو بعدما فقد الكرواتي لوكا مودريتش الكرة على بعد 30 مترا من منطقة جزاء فريقه فوصلت الى باكامبو الذي مررها للاعب ريال وفالنسيا وتوتنهام الانكليزي سابقا فسددها بين ساقي الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس, مسجلا اسرع هدف في مرمى النادي الملكي في جميع المباريات التي خاضها الاخير هذا الموسم (بعد 7 دقائق و58 ثانية).

وحاول ريال العودة الى اللقاء لكن دون ان يحقق النجاح في الدقائق المتبقية من الشوط الاول ثم كان قريبا في بداية الثاني من تحقيق مبتغاه عبر الفرنسي كريم بنزيمة الذي وصلته الكرة من الويلزي غاريث بايل فسيطر عليها بصدره قبل ان يسددها لكن محاولته مرت قريبة من القائم (48) ثم الحقها اللاعب ذاته بمحاولة اخرى اثر تمريرة من بايل لكن الكرة علت العارضة (50).

وكان ان يأتي رد فياريال بهدف ثان لولا تألق نافاس بوجه تسديدة لسولدادو (51), ثم انتقل الخطر الى الجهة المقابلة بتسديدة لبايل تمكن الحارس الفرنسي الفونس اريولا من صدها (55).

ثم حصل بنزيمة على فرصة مثالية لادراك التعادل بعدما وجد نفسه وحيدا عند نقطة الجزاء لكن كرته الرأسية لم تجد طريقها بين الخشبات الثلاث (72) كما حال جميع محاولات فريقه التي كانت الى جانب القائمين او فوق العارضة باستثناء محاولة بايل في الدقيقة 50 والتي صدها الحارس الذي لم يهدد في اي مناسبة من نجم النادي الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في هذه المباراة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.