اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 23:25
أخر تحديث : السبت 30 يوليو 2016 - 4:55 مساءً

المغامر العالمي الناظوري سعيد بنعمر يعتزم غدا قطع البحر بين السعيدية والناظور

المغامر العالمي الناظوري سعيد بنعمر يعتزم غدا قطع البحر بين السعيدية والناظور
بتاريخ 29 يوليو, 2016

يعتزم المغامر العالمي سعيد بنعمر إبن مدينة الناظور، المشتهر بخوضه التحديات الصعبة في مواجهة مخاطر المحيطات وأمواج البحر العاتية من خلال الرياضة المائية (التجديف)، قطع البحر بواسطة قاربٍ فردي عبارة عن لوحٍ بلاستيكي يجدف بواسطته على طول الخطّ البحري بين السعيدية والناظور.

وقرّر المغامر بنعمر الذي تستهويه رياضة التجديف حدّ العشق، الانطلاق في رحلة صعبة من شاطئ مدينة السعيدية فجر الغد السبت، باتجاه بحيرة مارتشيكا بمدينة الناظور، عازماً اِستغراق زمنٍ قياسي يقّل عن 14ساعة في أسوء الأحوال، أخذاً بعامل الطقس وأحوال حركة البحر.

وجدير ذكره أن سعيد بنعمر الذي يقدم على مغامرته من أجل التعريف برياضة التجديف وإشاعتها وسط الناظوريين، حقق إنجازا تاريخياً تمثل في عبوره المحيط الأطلسي على متن قارب التجديف، منطلقاً من العاصمة السينغالية دكار، إلى غويانا الفرنسية، في مغامرة محفوفة بالمخاطر، إذ قطع خلالها مسافة 4700 كيلومتر في مـدة 51 يوما.

acfdb728-734c-423a-b12e-3ae0703b8f0b

DSC_0205

DSC_0206

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.