اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 11:09
أخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 2:20 مساءً

ابن الناظور “الورياشي” يلتحق بنادي ستوك سيتي الإنجليزي

ابن الناظور “الورياشي” يلتحق بنادي ستوك سيتي الإنجليزي
بتاريخ 16 يوليو, 2015

أعلن نادي ستوك سيتي الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أنه تعاقد مع الجناح المغربي محمد موحا الورياشي من شبان نادي برشلونة الإسباني.

وذكر النادي، الذي حل تاسعا الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن الورياشي البالغ 19 عاما “قد يظهر لأول مرة مع الفريق اليوم في الجولة الآسيوية ضد فريق إيفرتون في سنغافورة”.

وأضاف أن “موحا رفض تجديد عقده مع فريق برشلونة مفضلا الانتقال إلى صفوف فريق (بوترز) حيث سيلتقي مجددا مع زميليه السابقين في الفريق الكتالاني بويان كركيتش ومارك مونييسا”.

وسبق للورياشي، خريج أكاديمية (لاماسيا) الشهيرة في برشلونة، أن مثل منتخب إسبانيا لأقل من 17 سنة، كما لعب للمنتخب المغربي لأقل من 23 عاما.

وانضم الورياشي إلى لائحة اللاعبين الجدد في النادي وهم المهاجم الإسباني خوسيلو والحارسان الإيرلندي المخضرم شاي غيفن والدنماركي ياكوب هاوغارد والمدافعان غلن جونسون والألماني فيليب فولشايد ولاعب وسط الميدان الهولندي ماركو فان جينكل.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.