اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 05:56
أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 10:45 صباحًا

المنتخب المغربي يتفوق بحصة كبيرة على ضيفه الكندي

المنتخب المغربي يتفوق بحصة كبيرة على ضيفه الكندي
بتاريخ 12 أكتوبر, 2016
فاز المنتخب المغربي لكرة القدم على ضيفه الكندي بأربعة أهداف للاشيء في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء على أرضية الملعب الكبير لمراكش.

 وسجل أول أهداف منتخب “أسود الأطلس” المهدي كارسيلا في الدقيقة 12 وأضاف حكيم زياش هدفين من ضربة جزاء في الدقيقتين 65 و81 قبل أن يختم رشيد العليوي مهرجان الأهداف بهدف رابع في الدقيقة 86.

وتدخل هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب الوطني للمباراة المقبلة ضد ضيفه منتخب كوت ديفوار يوم 12 نونبر برسم الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وكان المنتخب المغربي تعادل السبت الماضي مع نظيره الغابوني بدون أهداف في مدينة فرانس فيل بالغابون، برسم الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني بمجموع نقطة واحدة إلى جانب نظيره الغابوني، فيما يتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة برصيد ثلاث نقاط إثر فوزه (3-1) على ضيفه المالي، الذي يقبع في المركز الأخير بدون رصيد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.