اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 22:24
أخر تحديث : الإثنين 20 يونيو 2016 - 4:38 مساءً

انجلترا يستبعد روني من صفوفه خلال مباراته ضد سلوفاكيا

انجلترا يستبعد روني من صفوفه خلال مباراته ضد سلوفاكيا
بتاريخ 20 يونيو, 2016

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن وين روني، قائد منتخب انجلترا لكرة القدم، سيجلس على مقاعد البدلاء خلال المباراة الأخيرة بالمجموعة الثانية في بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 ضد سلوفاكيا اليوم الاثنين 20 يونيو.

وتحتاج انجلترا إلى نقطة واحدة لتضمن التأهل لدور الستة عشر، لكن روني لن يشارك في المباراة على غرار الظهيرين كايل ووكر، وداني روز.

وسيحل اللاعب جوردان هندرسون محل روني في وسط الملعب، وسيلعب ناثانيل كلاين ورايان برتراند على الجانبين الأيمن والأيسر على التوالي.

كما سيشارك المهاجمان دانييل ستوريدج وجيمي فاردي في هذه المباراة التي ستقام في سانت ايتيين بعدما هز كلاهما الشباك عقب المشاركة في الشوط الثاني في فوز انجلترا 2-1 على ويلز.

وتتصدر انجلترا الترتيب بأربع نقاط متقدمة بنقطة واحدة على سلوفاكيا وويلز، بينما تتذيل سلوفاكيا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.