اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 06:34
أخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2015 - 9:45 صباحًا

بايرن ميونخ الألماني يتأهل إلى نصف النهائي على حساب بورتو البرتغالي

بايرن ميونخ الألماني يتأهل إلى نصف النهائي على حساب بورتو البرتغالي
بتاريخ 22 أبريل, 2015

تمكن بايرن ميونيخ الالماني من التأهل أمس الثلاثاء إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد اكتساحه لنادي بورتو البرتغالي بحصة 6-1.

وتمكت الفريق الألماني من تدارك هزيمته في لقاء الذهاب بحصة 3 – 1.

وسجل الاسباني تياغو الكانتارا (14) وجيروم بواتنغ (22) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (27 و40) وتوماس مولر (36) والاسباني تشابي الونسو (88) اهداف بايرن، والكولومبي جاكسون مارتينيز (73) هدف بورتو.

وخاض مدرب بايرن الاسباني جوسيب غوارديولا اللقاء بنفس تشكيلة الذهاب باستثناء تعديل وحيد طال المدافع البرازيلي المهزوز دانتي الذي ترك مكانه لهولغر بادشتوبر بعد الاداء السيء الذي قدمه قبل اسبوع في بورتو، فيما جلس لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر على مقاعد الاحتياط بعد تعافيه من اصابة ابعدته عن الفريق منذ اصابته امام بوروسيا دورتموند في الرابع من الشهر الحالي والتي اتبعها باصابته بالانفلونزا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.