اليوم السبت 21 يناير 2017 - 02:14
أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 9:33 صباحًا

برشلونة “يضرب” بسداسية ويستعيد الصدارة من الريال

برشلونة “يضرب” بسداسية ويستعيد الصدارة من الريال
بتاريخ 23 أبريل, 2016

ضرب فريق برشلونة بقوة حينما أكرم وفادة فريق سبورتينغ خيخون بسداسية مدوية خلال المباراة التي جمعتهما قبل قليل، لحساب منافسات البطولة الاسبانية.

وأمطر برشلونة شباك خيخون بسداسية مدوية سجل منها الهداف سواريز رباعية، في وقت تكفل فيه ميسي ونيمار بمضاعفة الغلة، ليستعيد الصدارة التي فقدها قبل ساعات لحساب ريال مدريد المنتشي بفوزه على فايو كانو لحساب الجولة ذاتها.

وألهب فوز الريال وأتليتيكو مدريد وبرشلونة التنافس حول لقب الدوري الاسباني جولات قليلة على إسدال الستار على فصوله، ما يمنح التشويق لما تبقى من مباريات، ستكون كفيلة لتحديد هوية البطل، إذ لا يبتعد برشلونة والأتليتيكو عن الريال سوى بنقطة واحدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.