اليوم السبت 25 مارس 2017 - 07:49
أخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 3:34 مساءً

برشلونة يفوز على ليفانتي ويواصل تصدره لـ”الليغا” الاسبانية

برشلونة يفوز على ليفانتي ويواصل تصدره لـ”الليغا” الاسبانية
بتاريخ 21 سبتمبر, 2015

حقق برشلونة فوزا كبيرا على ضيفه ليفانتي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاحد، برسم منافسات الجولة الرابعة من “الليغا” الاسبانية، بنتيجة قوامها 4 أهداف مقابل هدف واحد.

وانتظر برشلونة الشوط الثاني لافتتاح التسجيل بعدما خرج متعادلا بالسلب أمام الدفاع القوي لليفانتي، وكان المدافع برترا مسجل الهدف الاول في الدقيقة 50، قبل أن يضيف نيمار دا سيلفا الهدف الثاني لبرشلونة بعد 6 دقائق فقط، أي في الدقيقة 56.

ومارس برشلونة ضغطا قويا بعد هدف نيمار، وتمكن الفريق من الحصول على ضربة جزاء نفذها بنجاح ليونيل ميسي في الدقيقة 61، لكن فريق ليفانتي تمكن من تسجيل هدفه الاول وتقليص الفارق عن طريق فيكتور كساديسوس في الدقيقة 66.

وأضاع ليونيل ميسي ضربة الجزاء الثانية في الدقيقة 75، لكنه صحح خطأه بتسجيله الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 4-1.

وبهذا الفوز يواصل برشلونة سلسلة انتصاراته في الليغا الاسبانية، ويضيف 3 نقاط إلى رصيده ليتصدر الترتيب بـ 12 نقطة، فيما تجمد رصيد ليفانتي عند نقطتين في المرتبة السادسة عشرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.