اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 06:41
أخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2015 - 12:03 مساءً

برشلونة يهزم باريس سان جيرمان ويقترب من نصف نهائي التشمبيونزليغ

برشلونة يهزم باريس سان جيرمان ويقترب من نصف نهائي التشمبيونزليغ
بتاريخ 16 أبريل, 2015

تمكن فريق برشلونة من هزم منافسه باريس سان جرمان في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاربعاء على ملعب الاخير برسم ذهاب منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-1.

وافتتح البرازيلي نيمار باب التسجيل لصالح برشلونة في الدقيقة 18، وهو الهدف الوحيد الذي شهده الشوط الأول أمام سيطرة تامة على مجريات اللعب من طرف برشلونة وغياب تام لفعالية لاعبي باريس سان جرمان.

الشوط الثاني شهد 3 أهداف، هدفين لصالح برشلونة تكفل بتسجيلهما الاوروغواني لويس سواريز، الأول في الدقيقة 67 والثاني في الدقيقة 79، فيما تمكن باريس سان جيرمان من تسجيل هدف وحيد عن طريق فان دير فال في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة يكون برشلونة هو الاقرب لتخطي دور الربع إلى دور النصف، حيث أصبحت المأمورية صعبة على الفريق الفرنسي المطالب بتسجيل هدفين نظيفين في مرمى برشلونة في حالة إذا أراد التأهل وهو ما يعد مهمة صعبة خاصة خارج ملعبه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.