اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 23:33
شريط الاخبار
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 3:35 مساءً

بطل التحدي “عبد اللطيف لكميري” قريبا بالداخلة لأحياء تظاهرة رياضية

بطل التحدي “عبد اللطيف لكميري” قريبا بالداخلة لأحياء تظاهرة رياضية
بتاريخ 22 مارس, 2016

يستعد البطل الوطني في رياضة التحدي “عبد اللطيف لكميري” لتمثيل الجهة الشرقية في فعاليات التظاهرة الرياضية التي ستنظم بمدينة الداخلة من طرف جمعية أبطال الصحراء (الداخلة) بتنسيق مع جمعية أقوى رجل (بني أنصار – الناظور).

هذا وقد علمت “أصوات سيتي” بأن الاستعدادات التي يقوم بها البطل عبد اللطيف لكميري لتمثيل المنطقة على مستوى فعاليات هذا المهرجان الرياضي بمدينة الداخلة، لم تلق أي تجاوب أو دعم مادي من قبل الجهات المسؤولة محليا على صعيد مدينة الناظور، الأمر الذي يفتح الباب على مصراعيه لطرح عدة تساؤلات بتأويلات مختلفة..

وجدير بالذكر أن هذه التظاهرة المنتظر تنظيمها بالداخلة تأتي حسب الجهات المنظمة كرد إستنكاري على التصريحات الاستفزازية اللامسؤولة الصادرة عن رئيس منظمة الأمم المتحدة “بان كي مون” بشأن الصحراء المغربية القضية الوطنية الأولى التي تستأثر باهتمام كافة الشرائح الاجتماعية المغربية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.