اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 00:21
أخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2015 - 9:43 صباحًا

تأهل برشبونة إلى نصف النهائي على حساب باري سان جرمان في دوري أبطال أوروبا

تأهل برشبونة إلى نصف النهائي على حساب باري سان جرمان في دوري أبطال أوروبا
بتاريخ 22 أبريل, 2015

بلغ برشلونة الاسباني الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوزه على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 2-صفر اليوم الثلاثاء في اياب الدور ربع النهائي.

وسجل برشلونة باكرا حيث افتتح التسجيل منذ الدقيقة 14 اثر مجهود فردي رائع للقائد اندريس انييستا الذي توغل من منتصف ملعب فريقه وصولا الى مشارف منطقة الجزاء قبل ان يمرر كرة بينية متقنة لنيمار الذي تخطى الحارس الايطالي سلفاتوري سيريغو وسدد في الشباك الخالية، ليصبح اول لاعب على الاطلاق في تاريخ المسابقة يسجل اربعة اهداف في مرمى فريق واحد (سجل ذهابا وايابا في دور المجموعات من النسخة الحالية وفي لقاء الاربعاء الماضي)، مسجلا في طريقه هدف برشلونة الالف على الصعيد المسابقات القارية.

وأضاف نيمار هدفا ثانيا في الدقيقة 34 من كرة رأسية اثر عرضية من مواطنه دانيال الفيش، ثم بقيت النتيجة على حالها لما تبقى من المباراة التي في بداية شوطها الثاني دخول تشافي هرنانديز من جهة النادي الكاتالوني، ليخوض بالتالي مباراته الـ148 في المسابقة القارية والـ53 في الادوار الاقصائية والـ170 في جميع المسابقات القارية.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى لفائدة برشلونة أيضا بحصة 3 – 1.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.