اليوم الجمعة 31 مارس 2017 - 01:31
أخر تحديث : الأربعاء 10 فبراير 2016 - 3:55 مساءً

جامعة كرة القدم تُنهي عقد “الزاكي” وتختار “هيرفي رونار” مدربا جديدا للمنتخب

جامعة كرة القدم تُنهي عقد “الزاكي” وتختار “هيرفي رونار” مدربا جديدا للمنتخب
بتاريخ 10 فبراير, 2016
قرر المكتب المديري صباح اليوم في اجتماع طارئ بمقر الجامعة بالرباط، فسخ العقد الذي يربطه بالمدرب الزاكي بالتراضي، وذلك بعد مناقشات مستفيضة حول التقارير التقنية التي أعدتها الإدارة التقنية الوطنية

وجاء في تقارير الإدارة التقنية، أنه بعد 20 شهرا على رأس الطاقم التقني الوطني، وعدم استقرار اختيارات الزاكي وتذبذب نتائج المباريات الرسمية والودية، توصلت الجامعة إلى ضرورة انهاء العقد الذي يربطها بالزاكي واعادة النظر في استراتيجية عمل المنتخب الوطني والبحث عن السبل الكفيلة لارجاعه نحو سكته الصحيحة.

وعلى هذا الاساس، قررت الجامعة تعيين ناخب جديد، سيتم اختياره للاشراف على المنتخبين الاول والمحلي، وسيتم الاعلان عنه رسميا فور التوصل إلى اتفاق خلال الايام المقبلة.

وكان فوزي القجع قد كذب مساء امس في الجمع العام الذي عقدته الجامعة بالصخيرات، توجهه نحو إقالة المدرب الزاكي، واعتبر الامر مجرد إشاعات، وهو التصريح ذاته الذي سار عليه نائبه نور الدين البوشحاتي، قبل ان يتم العدول عن فكرة تجديد الثقة في الزاكي صباح يومه الاربعاء.

هذا ونشير إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد توصلت إلى اتفاق مع المدرب الفرنسي هيرفي رونار لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني، بعد إقالة بادو الزاكي، صباح اليوم، من مهامه التدريبية.

1455111387-45e8c

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.