اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 19:01
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 12:57 مساءً

جاميز الغائب الوحيد عن استعدادات أتليتيكو لمواجهة الريال

جاميز الغائب الوحيد عن استعدادات أتليتيكو لمواجهة الريال
بتاريخ 25 مايو, 2016

أجرى فريق أتليتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 24 ماي الجاري، تدريباته على ملعبه فيسنتي كالديرون استعدادا لنهائي دوري الأبطال الأوروبي الذي يخوضه يوم السبت المقبل أمام ريال مدريد، في جلسة مران لم يغب عنها سوى خيسوس جاميز الذي ما زال يتعافى من حمل عضلي زائد.

وعقب عدة جلسات مران سابقة في أماكن أخرى، نقل مدرب الأتلتي الأرجنتيني دييجو سيميوني، الجلسة اليوم إلى فيسنتي كالديرون، حيث شارك اللاعبون في تدريبات على مدار ساعة ونصف لمواصلة استعداداتهم للمباراة المرتقبة.

وما زالت هناك شكوك حول خط الدفاع، كما ظهر خلال التدريبات في الأيام الماضية، إذ يوجد خياران للمركز: خوسيه ماريا خيمينيز وستيفان سافيتش.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.