اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:11
أخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2015 - 2:31 مساءً

جماهير الوداد وقبلها الرجاء تعزي في وفاة أومغار

جماهير الوداد وقبلها الرجاء تعزي في وفاة أومغار
بتاريخ 16 أبريل, 2015

رفعت جماهير الوداد في مباراة المغرب التطواني الأربعاء، برسم مؤجل الجولة 24 من البطولة الاحترافية، لافتة تضامنية مع عائلة لاعب فريق شباب الريف الحيسمي، نبيل أومغار، الذي وافته المنية مطلع هذا الأسبوع.

و تضمت اللافتة عبارة :” رحم الله نبيل أومغار”، وهي البادرة التي أقدمت عليها جماهير فريق الرجاء الرياضي أيضا في مباراة النادي القنيطري أول أمس الثلاثاء، برسم مؤجل الجولة 21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

و كان اللاعب نبيل أومغار قد لفظ أنفاسه الأخيرة صباح الاثنين الماضي، بعد دخوله في غيبوبة استمرت لحوالي ثلاثه أشهر، بعد تعرضه لحادثة سير خطيرة بمدينة الحسيمة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.