اليوم السبت 25 مارس 2017 - 19:38
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 3:49 مساءً

رونالدو يتوج بجائزة أحسن لاعب في دوري أبطال أوروبا

رونالدو يتوج بجائزة أحسن لاعب في دوري أبطال أوروبا
بتاريخ 15 أكتوبر, 2016

توج الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجائزة أحسن لاعب في النسخة الفائتة من دوري أبطال أوروبا، الذي خاضه هذه السنة تحت قيادة مدربه زين الدين زيدان، وتوجوا خلاله نادي ريال مدريد باللقب الحادي عشر في تاريخ دوري الأبطال.

مهاجم النادي الملكي والمنتخب البرتغالي، عبر عن سعادته بالجائزة، وعن تحطيمه للرقم القياسي الذي كان بحيازة لاعب ريال مدريد السابق،راؤول باحتلاله صدارة هدافي دوري الأبطال ب 94 هدفا قائلا” لم أكن أتوقع أن أصل إلى هذه الأرقام التي وصلت إليها، وأن أتخطى راؤول ودي ستيفانو، و حافزي هو الاستمرار بصنع التاريخ في أفضل نادي في العالم”، كما ولم يخف الدون رغبته في الإستمرار لسنوات طويلة، اللعب بألوان الملكي قائلا:“حلمي هو اللعب لريال مدريد لسنوات عديدة”.

وجدير بالذكر، أن كرستيانو رونالدو، يملك في خزانته ثلاث تتويجات بدوري أبطال أوروبا، حصدها رفقة كل من مانشستر يونايتد وريال مدريد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.